رياضة
الاتحاد يتغلب على ضمك برباعية
تاريخ النشر: 24 مايو 2024 00:14 KSA
تغلب فريق الاتحاد على ضيفه ضمك برباعية مقابل هدف، خلال مواجهتهما اليوم، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 33، من دوري المحترفين السعودي 'روشن السعودي' 2023-2024.
وافتتح فريق الاتحاد نتيجة اللقاء عند الدقيقة 39 عن طريق اللاعب جواو فيليبي، في حين تمكن اللاعب طلال حاجي مع انطلاق الشوط الثاني من تعزيز النتيجة بإحرازه للهدف الثاني عند الدقيقة 48، وواصل الاتحاد سيطرته حتى استطاع تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب مروان الصحفي عند الدقيقة 78، فيما عزز نتيجة اللقاء اللاعب فرحة الشمراني عند الدقيقة 87، بينما جاء هدف ضمك الوحيد عند الدقيقة 90+3 عن طريق فاروق شافعي.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد النقطي إلى 54 نقطة بالمركز الخامس، في حين تجمد رصيد ضمك النقطي عند النقطة 40 بالمركز العاشر.
وافتتح فريق الاتحاد نتيجة اللقاء عند الدقيقة 39 عن طريق اللاعب جواو فيليبي، في حين تمكن اللاعب طلال حاجي مع انطلاق الشوط الثاني من تعزيز النتيجة بإحرازه للهدف الثاني عند الدقيقة 48، وواصل الاتحاد سيطرته حتى استطاع تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب مروان الصحفي عند الدقيقة 78، فيما عزز نتيجة اللقاء اللاعب فرحة الشمراني عند الدقيقة 87، بينما جاء هدف ضمك الوحيد عند الدقيقة 90+3 عن طريق فاروق شافعي.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد النقطي إلى 54 نقطة بالمركز الخامس، في حين تجمد رصيد ضمك النقطي عند النقطة 40 بالمركز العاشر.