محليات
رئيس "الشورى" يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك
تاريخ النشر: 28 فبراير 2025 21:42 KSA
رفع معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ باسمه ونيابةً عن مسؤولي المجلس وأعضائه ومنسوبيه التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وليّ العهد، رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - بمناسبة حلول شهر رمضان .
وسأل معاليه المولى - عزَّ وجل- أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام، وأن يعيد شهر رمضان المبارك أعوامًا عديدة، وأزمنةً مديدة، على المملكة وشعبها في ظلِّ قيادتها الحكيمة -أيّدها الله-، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.
وسأل معاليه المولى - عزَّ وجل- أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام، وأن يعيد شهر رمضان المبارك أعوامًا عديدة، وأزمنةً مديدة، على المملكة وشعبها في ظلِّ قيادتها الحكيمة -أيّدها الله-، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.