محليات
ولي العهد يتلقى «خطية» من رئيس إريتريا
تاريخ النشر: 10 مارس 2025 02:19 KSA
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظه الله ـ رسالة خطية من الرئيس إسياس أفورقي رئيس دولة إريتريا، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.
وتسلم الرسالة صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، في مقر الوزارة بالرياض، خلال استقباله لمعالي وزير خارجية دولة إريتريا عثمان صالح.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية، وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وتسلم الرسالة صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، في مقر الوزارة بالرياض، خلال استقباله لمعالي وزير خارجية دولة إريتريا عثمان صالح.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية، وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.