صحة
وحدة للتبرع بالدم في معرض “اللومي الحساوي 2025”
تاريخ النشر: 26 أغسطس 2025 12:55 KSA
دشّن تجمع الأحساء الصحي يوم أمس الاثنين وحدة للتبرع بالدم، وذلك ضمن فعاليات معرض “اللومي الحساوي 2025”، في مركز الأحساء للمعارض.
تأتي هذه الخطوة تجاوبًا مع الحملة الوطنية السنوية للتبرع بالدم التي أطلقها صاحب السمو الملكي ولي العهد – حفظه الله – بمبادرته الكريمة بالتبرع، دعمًا لبنوك الدم في مختلف مناطق المملكة، وتلبيةً لاحتياجات المرضى والمستشفيات من وحدات الدم، إلى جانب نشر ثقافة التطوع في مجال التبرع بالدم ورفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية هذه المبادرة الإنسانية.
وشهدت الوحدة في يومها الأول إقدام الرئيس التنفيذي للتجمع الدكتور خالد بن محمد الملا، وعدد من المسوؤلين بالتبرع، وسط إقبال واسع من المواطنين والمقيمين من زوار المعرض.
يُذكر أن مراكز التبرع بالدم في منشآت تجمع الأحساء الصحي تواصل استقبال المتبرعين يوميًا، بما يسهم في تعزيز جودة الخدمات الصحية، وضمان استدامة إمدادات الدم لخدمة جميع فئات المجتمع، تحقيقًا لمستهدفات برنامج تحول القطاع الصحي في رؤية المملكة 2030.
تأتي هذه الخطوة تجاوبًا مع الحملة الوطنية السنوية للتبرع بالدم التي أطلقها صاحب السمو الملكي ولي العهد – حفظه الله – بمبادرته الكريمة بالتبرع، دعمًا لبنوك الدم في مختلف مناطق المملكة، وتلبيةً لاحتياجات المرضى والمستشفيات من وحدات الدم، إلى جانب نشر ثقافة التطوع في مجال التبرع بالدم ورفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية هذه المبادرة الإنسانية.
وشهدت الوحدة في يومها الأول إقدام الرئيس التنفيذي للتجمع الدكتور خالد بن محمد الملا، وعدد من المسوؤلين بالتبرع، وسط إقبال واسع من المواطنين والمقيمين من زوار المعرض.
يُذكر أن مراكز التبرع بالدم في منشآت تجمع الأحساء الصحي تواصل استقبال المتبرعين يوميًا، بما يسهم في تعزيز جودة الخدمات الصحية، وضمان استدامة إمدادات الدم لخدمة جميع فئات المجتمع، تحقيقًا لمستهدفات برنامج تحول القطاع الصحي في رؤية المملكة 2030.