تهاني
"الشلوي" يحصل على درجة الدكتوراه في هندسة الحاسب
تاريخ النشر: 26 أكتوبر 2025 13:10 KSA
حصل المهندس عبدالرحمن حمود مرزوق بن وصل الشلوي على درجة الدكتوراه في هندسة الحاسب الآلي من جامعة الملك سعود، مسار معالجة الإشارات
وحملت رسالة الدكتوراه التي ناقشها الشلوي أمام لجنة المناقشة بعنوان (اكتشاف الأحداث غير الطبيعية في فيديوهات المراقبة باستخدام نموذج المحول).
أشرف على رسالة الدكتوراه كل من أ. د. عبد الودوود عبد الوحيد، أ د . منصور محمد السليمان، أ د يوسف عجمي العتيبي، أ د نسيم عمور، أ د وديع بوليلى.
وعبر الدكتور الشلوي عن سعادته بالحصول على درجة الدكتوراه، مهديًا إنجازه العلمي للوطن الغالي ووالده وأسرته على ما قدموه من عطاء ودعم لمواصلة مسيرته الأكاديمية.
'المدينة' تبارك للدكتور عبدالرحمن هذا الإنجاز العلمي ، جعلها الله عونا على طاعته وخدمة دينه ووطنه ومجتمعه متمنين له مستقبلا مليء بالتوفيق والنجاح.
وحملت رسالة الدكتوراه التي ناقشها الشلوي أمام لجنة المناقشة بعنوان (اكتشاف الأحداث غير الطبيعية في فيديوهات المراقبة باستخدام نموذج المحول).
أشرف على رسالة الدكتوراه كل من أ. د. عبد الودوود عبد الوحيد، أ د . منصور محمد السليمان، أ د يوسف عجمي العتيبي، أ د نسيم عمور، أ د وديع بوليلى.
وعبر الدكتور الشلوي عن سعادته بالحصول على درجة الدكتوراه، مهديًا إنجازه العلمي للوطن الغالي ووالده وأسرته على ما قدموه من عطاء ودعم لمواصلة مسيرته الأكاديمية.
'المدينة' تبارك للدكتور عبدالرحمن هذا الإنجاز العلمي ، جعلها الله عونا على طاعته وخدمة دينه ووطنه ومجتمعه متمنين له مستقبلا مليء بالتوفيق والنجاح.