محليات
مُحافظ جدة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين «لنبادر» وصندوق البيئة
تاريخ النشر: 02 نوفمبر 2025 23:49 KSA
شهد الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مُحافظ جدة، بمقر المحافظة، أمس، توقيع مذكرة تفاهم بين برنامج التطوُّع والشراكة المجتمعيَّة «لنبادر» بمحافظة جدة، وصندوق البيئة، بحضور الرئيس التنفيذي المكلَّف لصندوق البيئة منير السهلي، ومدير برنامج التطوع والشراكة المجتمعية «لنبادر» الدكتورة فاطمة ناغي.
وتهدف المذكرة إلى الإسهام في تحقيق الإستراتيجيَّة الوطنيَّة للبيئة عبر الإسهام في دعم البحث والابتكار والتطوير في قطاعي البيئة والأرصاد، وتحفيز الممارسات الصديقة للبيئة لدى الأفراد والقطاعات الاقتصاديَّة والمنظمات البيئيَّة، بالإضافة إلى تحفيز خطط حماية البيئة في محافظة جدة وأنشطتها ومبادراتها.
وتهدف المذكرة إلى الإسهام في تحقيق الإستراتيجيَّة الوطنيَّة للبيئة عبر الإسهام في دعم البحث والابتكار والتطوير في قطاعي البيئة والأرصاد، وتحفيز الممارسات الصديقة للبيئة لدى الأفراد والقطاعات الاقتصاديَّة والمنظمات البيئيَّة، بالإضافة إلى تحفيز خطط حماية البيئة في محافظة جدة وأنشطتها ومبادراتها.