دولية
وزير الخارجية ييبحث مع نائب رئيس دولة فلسطين مستجدات الأوضاع في المنطقة
تاريخ النشر: 01 مارس 2026 01:04 KSA
تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيا من معالي نائب رئيس دولة فلسطين السيد حسين الشيخ.
وجرى خلال الاتصال بحث مستجدات الأوضاع وتداعياتها الخطيرة على المنطقة، كما أكد معاليه إدانة دولة فلسطين واستنكارها للهجمات الإيرانية التي استهدفت المملكة وعددًا من دول المنطقة، معربًا عن تضامن بلاده ودعمها الكامل للمملكة والدول العربية الشقيقة.
وجرى خلال الاتصال بحث مستجدات الأوضاع وتداعياتها الخطيرة على المنطقة، كما أكد معاليه إدانة دولة فلسطين واستنكارها للهجمات الإيرانية التي استهدفت المملكة وعددًا من دول المنطقة، معربًا عن تضامن بلاده ودعمها الكامل للمملكة والدول العربية الشقيقة.