دولية
ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس دولة فلسطين
تاريخ النشر: 06 مارس 2026 11:46 KSA
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالًا هاتفيًا، اليوم، من الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين.
وقد أكد الرئيس الفلسطيني خلال الاتصال تضامن فلسطين مع المملكة إثر الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي تعرضت لها ودعمها لما تتخذه المملكة من إجراءات لصون أمنها وحماية أراضيها.
وقد أكد الرئيس الفلسطيني خلال الاتصال تضامن فلسطين مع المملكة إثر الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي تعرضت لها ودعمها لما تتخذه المملكة من إجراءات لصون أمنها وحماية أراضيها.