محليات
وزير الداخلية: عطاء المتقاعدين لا يتوقف بانتهاء الخدمة
تاريخ النشر: 20 أبريل 2026 01:01 KSA
التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخليَّة، أمس، عددًا من المتقاعدين من منسوبي وزارة الداخلية.
وثمَّن سموه ما قدَّموه من جهود مخلصة خلال فترة خدمتهم. مؤكِّدًا أنَّ عطاء المتقاعدين لا يتوقَّف بانتهاء الخدمة، بل يستمر بما يمتلكونه من خبرات وكفاءات مهنيَّة اكتسبوها على مدى سنوات عملهم، بما يسهم في خدمة الدِّين، ثمَّ الملك، والوطن.
حضر اللقاء، وكيل وزارة الداخليَّة الدكتور خالد بن محمد البتال، وعدد من كبار المسؤولين في الوزارة.
وثمَّن سموه ما قدَّموه من جهود مخلصة خلال فترة خدمتهم. مؤكِّدًا أنَّ عطاء المتقاعدين لا يتوقَّف بانتهاء الخدمة، بل يستمر بما يمتلكونه من خبرات وكفاءات مهنيَّة اكتسبوها على مدى سنوات عملهم، بما يسهم في خدمة الدِّين، ثمَّ الملك، والوطن.
حضر اللقاء، وكيل وزارة الداخليَّة الدكتور خالد بن محمد البتال، وعدد من كبار المسؤولين في الوزارة.