رياضة
تايكوندو سيدات نادي السلام يشارك في كأس السوبر السعودي
تاريخ النشر: 01 مايو 2026 11:21 KSA
يخوض فريق سيدات تايكوندو بنادي السلام بالعوامية فئة ( الناشئات، الشابات، الكبار) بطولة كأس السوبر السعودي للتايكوندو التي من المقرر إقامتها في محافظة جدة .
ويمثل تايكوندو سيدات السلام في البطولة 21 لاعبة تأهلوا لبطولة السوبر السعودي بعد تألقهم في بطولة المملكة وحصد 8 ميداليات متنوعة.
ويقود الفريق فنياً المدربة المصرية سارة محمد، وإدارية الفريق فاطمة عبد الله الزاهر، ومشرفة الألعاب النسائية معصومة الزاهر عضو مجلس الإدارة.
ويمثل تايكوندو سيدات السلام في البطولة 21 لاعبة تأهلوا لبطولة السوبر السعودي بعد تألقهم في بطولة المملكة وحصد 8 ميداليات متنوعة.
ويقود الفريق فنياً المدربة المصرية سارة محمد، وإدارية الفريق فاطمة عبد الله الزاهر، ومشرفة الألعاب النسائية معصومة الزاهر عضو مجلس الإدارة.