رياضة
الأخضر تحت 17 يفتتح كأس آسيا بمواجهة منتخب ميانمار
تاريخ النشر: 04 مايو 2026 22:53 KSA
يفتتح المنتخب الوطني تحت 17 عامًا غدًا الثلاثاء مبارياته ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا 2026، والمؤهلة لكأس العالم تحت 17 عامًا 2026.
ويستضيف 'الأخضر' منتخب ميانمار في تمام الثامنة مساءً على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
ميدانيًا، أجرى لاعبو 'الأخضر' حصتهم التدريبية مساء اليوم الإثنين تحت إشراف المدرب الوطني أحمد الحنفوش والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها مرانًا لياقيًا، تلاه مران على ردود الفعل، أعقب ذلك مران تكتيكي، واختتمت الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة.
يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 17 عامًا يأتي في المجموعة الأولى من بطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا 2026، وإلى جانبه منتخبات طاجيكستان، تايلاند، وميانمار
ويستضيف 'الأخضر' منتخب ميانمار في تمام الثامنة مساءً على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
ميدانيًا، أجرى لاعبو 'الأخضر' حصتهم التدريبية مساء اليوم الإثنين تحت إشراف المدرب الوطني أحمد الحنفوش والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها مرانًا لياقيًا، تلاه مران على ردود الفعل، أعقب ذلك مران تكتيكي، واختتمت الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة.
يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 17 عامًا يأتي في المجموعة الأولى من بطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا 2026، وإلى جانبه منتخبات طاجيكستان، تايلاند، وميانمار