تهاني

آل طلال خريجًا من كلية الأعمال

آل طلال خريجًا من كلية الأعمال
احتفل سعيد بن عائض بن محمد آل طلال الشهراني بتخرجه من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، وحصوله على درجة البكالوريوس في كلية الأعمالمع مرتبة الشرف وتبارك الأوساط التعليمية والأسرية هذا التفوق وتتمنى له مستقبلاً زاهراً.

أخبار ذات صلة

الحبسي يحصل على الماجستير التنفيذي في إدارة واقتصاديات الأوقاف
الحبسي يحصل على الماجستير التنفيذي في إدارة واقتصاديات الأوقاف
هشام الحناكي عريسًا
هشام الحناكي عريسًا
البكالوريوس لـ"بدر بصنوي"
البكالوريوس لـ"بدر بصنوي"
خطوبة حسن سالم
خطوبة حسن سالم
;
وزير الداخلية يَعتمد تعيين ناصر بن سعيد السبيحي شيخًا لقبيلتي بني حرير وبني عدوان
وزير الداخلية يَعتمد تعيين ناصر بن سعيد السبيحي شيخًا لقبيلتي بني حرير وبني عدوان
"الحميدي" ينال الدكتوراه في علم النفس بجامعة الملك عبدالعزيز
"الحميدي" ينال الدكتوراه في علم النفس بجامعة الملك عبدالعزيز
خالد ميره يغادر المستشفى
خالد ميره يغادر المستشفى
أخبارهم
أخبارهم
;
أُسر بامطرف والذيباني وباجابر يحتفلون بزفاف «سالم وأحمد»
أُسر بامطرف والذيباني وباجابر يحتفلون بزفاف «سالم وأحمد»
إعلاميون ومثقفون يزورون الفنان حامد صادق
إعلاميون ومثقفون يزورون الفنان حامد صادق
ترقية الدكتور الهرش لرتبة أستاذ بروفيسور بجامعة الطائف
ترقية الدكتور الهرش لرتبة أستاذ بروفيسور بجامعة الطائف
مدرسة سُفْيان الثَّوري تحتفي بالأستاذ علي الزهراني
مدرسة سُفْيان الثَّوري تحتفي بالأستاذ علي الزهراني
;
عميد تقنية تربة ينال الماجستير في الذكاء الاصطناعي
عميد تقنية تربة ينال الماجستير في الذكاء الاصطناعي
الغامدي يحتفل بعقد قران كريمته في الرياض
الغامدي يحتفل بعقد قران كريمته في الرياض
أمين الشرقية يكرّم ممثلي الأمانة في معسكر “بلدي” لخدمة ضيوف الرحمن
أمين الشرقية يكرّم ممثلي الأمانة في معسكر “بلدي” لخدمة ضيوف الرحمن
محافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة
محافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة