محليات
نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
تاريخ النشر: 22 يونيو 2026 18:11 KSA
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه اليوم، رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة الشيخ مبارك بن محمد الزايد.
وأشاد سمو نائب أمير المنطقة بما يحظى به القطاع العدلي من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، بما يسهم في تعزيز العدالة وخدمة المستفيدين.
وأشاد سمو نائب أمير المنطقة بما يحظى به القطاع العدلي من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، بما يسهم في تعزيز العدالة وخدمة المستفيدين.