محليات
الأمير سعود بن مشعل يستقبل سفير اليابان لدى المملكة
تاريخ النشر: 24 يونيو 2026 14:52 KSA
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة، سفير اليابان لدى المملكة ياسوناري مورينو.
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.