رياضة
أكاديمية نادي الروضة تختتم موسمها بحفل تكريمي ومباراة استعراضية
تاريخ النشر: 24 يونيو 2026 15:24 KSA
في أجواء رياضية اختتمت أكاديمية نادي الروضة بالجشة أنشطتها للموسم الرياضي الحالي وذلك بإقامة حفل ختامي مبسط تضمن مباراة ودية استعراضية بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي والأهالي و أولياء الأمور .
بدأ الحفل بكلمة لنائب رئيس النادي راذد بن يوسف المعيويد عبر فيها عن فخرهم بما قدمه لاعبو الأكاديمية من تطورٍ ملموس خلال الموسم مؤكدا على أن هؤلاء الناشئين هم نواة الفريق الأول ومستقبل النادي عقب ذلك تم تكريم اللاعبين المتميزين والطاقم الفني نظير جهودهم وتفانيهم في تنفيذ البرامج التدريبية .
و شهدت صالة النادي إقامة مباراة ودية استعراضية بين فريق الأكاديمية وأحد الاكاديميات وقد حظيت المباراة بمتابعة مباشرة من قبل مجلس إدارة النادي الذين حرصوا على دعم اللاعبين وتشجيعهم من أرض الملعب .
اختتمت الفعالية بالتقاط الصور التذكارية التي جمعت بين أعضاء مجلس الإدارة الطاقم الفني، ولاعبي الأكاديمية والحضور في مشهد يعزز قيم التواصل والترابط داخل النادي .
بدأ الحفل بكلمة لنائب رئيس النادي راذد بن يوسف المعيويد عبر فيها عن فخرهم بما قدمه لاعبو الأكاديمية من تطورٍ ملموس خلال الموسم مؤكدا على أن هؤلاء الناشئين هم نواة الفريق الأول ومستقبل النادي عقب ذلك تم تكريم اللاعبين المتميزين والطاقم الفني نظير جهودهم وتفانيهم في تنفيذ البرامج التدريبية .
و شهدت صالة النادي إقامة مباراة ودية استعراضية بين فريق الأكاديمية وأحد الاكاديميات وقد حظيت المباراة بمتابعة مباشرة من قبل مجلس إدارة النادي الذين حرصوا على دعم اللاعبين وتشجيعهم من أرض الملعب .
اختتمت الفعالية بالتقاط الصور التذكارية التي جمعت بين أعضاء مجلس الإدارة الطاقم الفني، ولاعبي الأكاديمية والحضور في مشهد يعزز قيم التواصل والترابط داخل النادي .