دولية
وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفيرة بنما
تاريخ النشر: 25 يونيو 2026 19:51 KSA
استقبل معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، في مقر الوزارة بالرياض اليوم، سفيرة جمهورية بنما لدى المملكة كانديس ويليامز.
وجرى خلال الاستقبال، بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وجرى خلال الاستقبال، بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.