دولية
وزيرا خارجيتيْ سلطنة عُمان والنيجر يناقشان القضايا الإقليمية والدولية
تاريخ النشر: 27 يونيو 2026 17:40 KSA
تلقّى وزير الخارجية بسلطنة عُمان، السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي، مساء اليوم، اتصالًا هاتفيًّا، من وزير خارجية النيجر بكاري ياو سنغاري.
وبُحثت -خلال الاتصال- علاقات التعاون الثنائية بين البلدين وسُبل تطويرها في شتى المجالات، إضافةً إلى مناقشة وتبادل وجهات النظر حول عددٍ من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وبُحثت -خلال الاتصال- علاقات التعاون الثنائية بين البلدين وسُبل تطويرها في شتى المجالات، إضافةً إلى مناقشة وتبادل وجهات النظر حول عددٍ من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.