دولية
وزيرا خارجيتيْ قطر ومصر يناقشان آخر المستجدات الإقليمية
تاريخ النشر: 27 يونيو 2026 22:49 KSA
تلقى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر، اتصالًا هاتفيًا، اليوم، من وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري، الدكتور بدر عبدالعاطي.
وبُحث خلال الاتصال، التعاون المشترك بين البلدين وسبل دعمه وتعزيزه، بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات الإقليمية، لا سيما الجهود الدبلوماسية المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
وبُحث خلال الاتصال، التعاون المشترك بين البلدين وسبل دعمه وتعزيزه، بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات الإقليمية، لا سيما الجهود الدبلوماسية المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.