محليات
أمير المدينة يرعى انطلاق موسم التمور 20 يوليو المقبل
تاريخ النشر: 28 يونيو 2026 00:22 KSA
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، تنطلق فعاليات موسم تمور المدينة 2026 خلال الفترة من 20 يوليو حتى 2 أغسطس المقبل، في سوق التمور الجديد بالمدينة المنورة، بمشاركة واسعة من المزارعين والمنتجين ورواد الأعمال والجهات ذات العلاقة بقطاع التمور.
ويأتي الموسم تحت شعار «من بركة الأرض إلى العالم»؛ بهدف إبراز المكانة الثقافية والاقتصادية لتمور المدينة المنورة، وتعزيز حضورها محليًا وعالميًا بوصفها أحد أبرز المنتجات الوطنية الإستراتيجية.
ويتضمن الموسم مجموعة من الفعاليات والبرامج المتخصصة التي تسلط الضوء على القيمة التاريخية والتراثية للتمور.
ويأتي الموسم تحت شعار «من بركة الأرض إلى العالم»؛ بهدف إبراز المكانة الثقافية والاقتصادية لتمور المدينة المنورة، وتعزيز حضورها محليًا وعالميًا بوصفها أحد أبرز المنتجات الوطنية الإستراتيجية.
ويتضمن الموسم مجموعة من الفعاليات والبرامج المتخصصة التي تسلط الضوء على القيمة التاريخية والتراثية للتمور.