صحة
الرئيس التنفيذي لتجمع الأحساء الصحي يتفقد مركز العناية بالموظفين
تاريخ النشر: 28 يونيو 2026 13:18 KSA
تفقد الرئيس التنفيذي لتجمع الأحساء الصحي الدكتور خالد بن محمد الملاء مركز العناية بالموظفين، للاطلاع على سير العمل ومتابعة الخدمات المقدمة لمنسوبي التجمع وذلك تزامنا مع بدء إجراءات انتقال الموظفين من وزارة الصحة إلى تجمع الأحساء الصحي ضمن مستهدفات التحول الصحي.
واطلع الدكتور الملا خلال الجولة على آلية استقبال استفسارات الموظفين، والإجراءات المتبعة للإجابة عنها، والخدمات الداعمة التي يقدمها المركز، مؤكدًا أهمية توفير تجربة ميسرة لمنسوبي التجمع خلال هذه المرحلة، وسرعة الاستجابة لاستفساراتهم. وتقديم الدعم اللازم بما يضمن انسيابية الإجراءات.
وأكد أن العنصر البشري يمثل الركيزة الأساسية لنجاح رحلة التحول، مشيرًا إلى حرص التجمع على تسخير جميع الإمكانات لدعم منسوبيه، وتمكينهم، وتعزيز قنوات التواصل معهم، بما يسهم في تحقيق مستهدفات التحول الصحي.
وشملت الجولة لقاء عدد من منسوبي المركز، حيث استمع إلى ملاحظاتهم، واطلع على الجهود المبذولة في تقديم الدعم والإرشاد للموظفين، مشيدًا بما يقدمه فريق العمل من جهود متميزة تسهم في إنجاح هذه المرحلة، وتعكس التزام التجمع برعاية منسوبيه ومساندتهم طوال رحلة التحول.
واطلع الدكتور الملا خلال الجولة على آلية استقبال استفسارات الموظفين، والإجراءات المتبعة للإجابة عنها، والخدمات الداعمة التي يقدمها المركز، مؤكدًا أهمية توفير تجربة ميسرة لمنسوبي التجمع خلال هذه المرحلة، وسرعة الاستجابة لاستفساراتهم. وتقديم الدعم اللازم بما يضمن انسيابية الإجراءات.
وأكد أن العنصر البشري يمثل الركيزة الأساسية لنجاح رحلة التحول، مشيرًا إلى حرص التجمع على تسخير جميع الإمكانات لدعم منسوبيه، وتمكينهم، وتعزيز قنوات التواصل معهم، بما يسهم في تحقيق مستهدفات التحول الصحي.
وشملت الجولة لقاء عدد من منسوبي المركز، حيث استمع إلى ملاحظاتهم، واطلع على الجهود المبذولة في تقديم الدعم والإرشاد للموظفين، مشيدًا بما يقدمه فريق العمل من جهود متميزة تسهم في إنجاح هذه المرحلة، وتعكس التزام التجمع برعاية منسوبيه ومساندتهم طوال رحلة التحول.