رياضة
اتحاد المبارزة يستدعي خماسي "النور"
تاريخ النشر: 28 يونيو 2026 13:24 KSA
استدعى الاتحاد السعودي للمبارزة خماسي فريق لعبة المبارزة بنادي النور بسنابس القطيف للمشاركة في المعسكر الاستكشافي للمنتخب السعودي.
وهذا الاستدعاء يعكس عمق العمل في منجم الأبطال، حيث يواصل العديد من المواهب طرق أبواب المنتخب بثقة وطموح واللاعبون هم :-
حجي المطاوعة ' شيش ' هادي آل هاشم ' مبارزة ' ، كوثر الأبيض ' مبارزة ' ، فاطمة السيهاتي ' مبارزة ' وبتول آل حيدر ' السيف '
يذكر أن المعسكر الاستكشافي لجميع الأسلحة سيقام في مدينة الدمام خلال الفترة من 1 - 8 يوليو 2026 م .
وهذا الاستدعاء يعكس عمق العمل في منجم الأبطال، حيث يواصل العديد من المواهب طرق أبواب المنتخب بثقة وطموح واللاعبون هم :-
حجي المطاوعة ' شيش ' هادي آل هاشم ' مبارزة ' ، كوثر الأبيض ' مبارزة ' ، فاطمة السيهاتي ' مبارزة ' وبتول آل حيدر ' السيف '
يذكر أن المعسكر الاستكشافي لجميع الأسلحة سيقام في مدينة الدمام خلال الفترة من 1 - 8 يوليو 2026 م .