“المدرسة النقدية” بأدبي جدة

علي الشريحي - جدة

يدشن نادي جدة الأدبي اليوم اجتماعات المدرسة النقدية، وأوضح عضو مجلس الإدارة المتحدث الرسمي للنادي د. عبدالإله جدع أن مجلس إدارة النادي أقرّ في اجتماعه الأخير موعد تدشين بدء اجتماعات المدرسة النقدية في النادي ليكون اليوم الأحد بعد صلاة العشاء، وأشار إلى أن أعضاء الحلقة زاروا النادي للاطلاع على مقر انعقادها في جانب من المكتبة المركزية، كما تم اختيار نائب رئيس النادي د. سعيد المالكي مشرفًا على الحلقات.

افتتاح مركز الإبداعات بالباحة

محمد البيضاني - الباحة

افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الباحة سعيد مخايش قبل أيام مركز الإبداعات الأدبية بمدرسة آل موسى المتوسطة. وقُدمت نماذج أدبية بدأها الطالب ضيف الله أحمد الزهراني من ثانوية النصباء بقصيدة شعرية كما ألقى الطالب رامي علي سعد من ثانوية آل موسى قصة قصيرة تمثل بواكير مخرجات مركز الإبداعات الأدبية.

اجتماع اتحاد نوادي الصحافة العالمي

المدينة - جدة

أعلن نادي دبي للصحافة أمس عن استضافته لاجتماع الجمعية العمومية السنوي العاشر لاتحاد نوادي الصحافة العالمي في العاشر من مايو المقبل، بمشاركة 22 ناديًا للصحافة من 10 دول تمثل أوروبا والشرق الأقصى وآسيا وأستراليا وأمريكا والشرق الأوسط. وكان أعضاء الاتحاد قد صوتوا بالإجماع خلال اجتماعهم في العاصمة الأسترالية كانبرا نهاية العام الماضي، لاختيار نادي دبي للصحافة رئيسا للاتحاد ولتتولى مريم بن فهد المديرة التنفيذية لنادي دبي للصحافة مسؤوليات ومهمات الرئيس لهذه الدورة.