Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

“جيب” يدخل طالب ثانوي في “حالة حرجة” برنية

No Image

دخل طالب مرحلة ثانوية في حالة حرجة ونجا أربعيني في حادث اصطدام سيارة صغيرة بجيب في أحد تقاطعات شوارع مركز العفيرية التابع لمحافظة رنيه.

A A
دخل طالب مرحلة ثانوية في حالة حرجة ونجا أربعيني في حادث اصطدام سيارة صغيرة بجيب في أحد تقاطعات شوارع مركز العفيرية التابع لمحافظة رنيه. الطالب في الصف الثالث الثانوي كان يقود سيارته الصغيرة مع أحد شوارع مركز العفيرية وأثناء سيره اصطدمت سيارته بسيارة من نوع جيب شاص يقودها رجل في الأربعين من عمره . أدى قوة الحادث إلى قذف الطالب خارج سيارته وإصابته بإصابات بليغة دخل على أثرها في حالة حرجة أما سائق الجيب الشاص فنجا من الحادث وقد تم نقل الطالب المصاب لمركز صحي العفيرية وحول لمستشفى الملك عبد الله بن عبد العزيز في بيشة. وأشرف على نقل المصاب وكيل رئيس مركز العفيرية محمد راجح جسار.
وأفادت المصادر أن مرور رنية انتقل إلى موقع الحادث الذي يبعد عن المحافظة 160كلم تقريبا لإكمال إجراءاته المرورية. وأشارت مصادر طبية أن الطالب لا يزال في حالته الحرجة دون تحسن حتى إعداد هذا الخبر. الطالب المصاب ماجد جبر السبيعي يبلغ من العمر 19 عاما سائق الشاص الذي نجا من الحادث فايد فهد السبيعي 41 عاما.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store