يفتتح مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة الملك عبدالعزيز باب القبول للفئات المستفيدة من عضوات هيئة التدريس وطالبات الدراسات العليا وذلك للتسجيل في دوراته وبرامجه المزمع عقدها للفصل الدراسي الأول لعام 1434-1435هـ تحت إشراف نائبة مدير مركز تطوير التعليم الجامعي سعادة الدكتورة أروى بنت عبد الله جمجوم. وذلك وفق الجدول الزمني التالي والمتضمن على مسميات جديدة من شأنها أن تساهم بشكل جذري في دفع عجلة التطوير التعليمي والبحثي.

ويعقد المركز(22) دورة للفصل الحالي بواقع (193) ساعة تدريبية (17) دورة منها خصصت لعضوات الهيئة الأكاديمية والتي تمثل (141) ساعة تدريبية و (5) دورات لطالبات الدراسات العليا بواقع (51) ساعة تدريبية.

فضلاً عن البرنامج التأهيلي للمعيدات والمحاضرات وطالبات الإشراف المشترك والذي يستمر لـ (15) أسبوعا بواقع (180) ساعة تأهيلية كما سينعقد ملتقى الإنتاج الأكاديمي التاسع بتاريخ 6/4/1435هـ

وتتنوع الاتجاهات المحورية لموضوعات الدورات والبرامج لهذا الفصل مابين تدريبي وإحصائي وتقني وبحثي وتأهيلي سعياً إلى تحقيق المركز لأهدافه التي ترمي إلى استيعاب كافة احتياجات الفئات المستفيدة والعمل على تلبيتها من خلال فعاليات المركز التي يتواتر انعقادها على مدار الفصل الدراسي الحالي.