Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فقيه يوجه بإعداد غرفة عمليات ومجلس استشاري للاستفادة من الخبرات

No Image

وجه وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه باعداد غرفة عمليات، وتكوين مجلس استشاري للاستفادة من الخبرات والكوادر المتوفرة داخلياً وخارجياً .

A A
وجه وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه باعداد غرفة عمليات، وتكوين مجلس استشاري للاستفادة من الخبرات والكوادر المتوفرة داخلياً وخارجياً .
وأشار الى أن الوزارة تقوم حالياً بمراجعه الموقع الالكتروني المعلوماتي والخط الساخن، بهدف رفع فعالية إيصال الرسائل، والرد على الاستفسارات التي ترد من أفراد المجتمع.
وكان فقيه استمع خلال زيارته لمستشفى الملك فهد الى شرح مفصل عن الجهود المبذولة في الوزارة، بالإضافة الى التعرف على آخر ما توصلت ليه اللجنة المكلفة بإجراء الاتصالات الخارجية مع الشركات الطبية والدوائية الدولية والتي يمكن التعاقد معها من أجل إنتاج لقاحات خاصه بالمرض.
كما عقد اجتماعا بعد ظهر امس في فرع الوزارة بجدة بحضور نائب الوزير للشؤون الصحية الدكتور منصور الحواسي ونائب الوزير للتخطيط والتطوير الدكتور محمد خشيم بالإضافة الى وكيل الوزارة المساعد للطب الوقائي الدكتور زياد ميمش، ومدير عام صحة منطقه مكة المكرمة الدكتور عبدالسلام نور ولي، ومدير صحة جدة الدكتور سامي بن محمد باداود ومساعديهم للصحة العامة والإمداد، ومديري مستشفيات الملك فهد والملك عبدالعزيز والملك سعود بجدة.
و شدد خلال الاجتماع على أهمية مواصلة العمل وتكثيف الجهود مع توفير كافة التجهيزات الطبية والدوائية للمستشفيات، بما يسهم في الحد من انتشار المرض وانتقال العدوى. وأهاب بالجميع بالعمل على التعامل بشفافية تامة مع الجمهور ووسائل الإعلام بما يضمن إيصال الصورة الحقيقية عن فايروس كورونا والجهود المبذولة بصدده.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store