Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النمور في «مهمة»..!

* في سباق لقب الأبطال القاري ذهب النمور بنتيجة الشوط الأول أمام نجوم الليث وتبقى لقاء الإياب الذي يضع كل الاحتمالات على طاولة من يكون نفسه أطول ليواصل المشوار.

A A

* في سباق لقب الأبطال القاري ذهب النمور بنتيجة الشوط الأول أمام نجوم الليث وتبقى لقاء الإياب الذي يضع كل الاحتمالات على طاولة من يكون نفسه أطول ليواصل المشوار.
* هذا السباق القاري تتصاعد فيه وتيرة قوة المنافسة مع اقتراب الأدوار النهائية لأجل ذلك فمن المهم جدًا أن تتصاعد وتيرة «التركيز» في الإعداد المتزامن مع ذلك.
* فلا مجال إذا ما أراد النمور مواصلة المشوار سوى للحديث عن تحقيق مفهوم «الاتحاد» ودعم أولئك الشباب الذين رغم كل الظروف قدموا العطاء الذي يستحقون عليه الإشادة والتقدير.
* فالذهاب أو الانشغال بأحاديث أخرى لم يحن وقتها الآن هدر لطاقة من الأولى توجيهها لدعم»الهرماس» المطالبين بتحقيق لقب يحتاج إلى معطيات الدعم خلف من تصدوا لهذه المهمة الكبيرة.
* هذه المهمة التي قطعوا فيها شوطًا كبيرًا رغم نقص «الخبرة» ومهم جدًا أن يجدوا من الجميع المساندة ليواصلوا المسير بذات الحضور الذي «أدهش» الجميع.
* وهنا يجب التأكيد على دور «مدرج» النمور الذي لعب دورًا كبيرًا وهامًا في وصول النمور الشباب إلى هذه المرحلة والمؤمل أن يستمر الدعم بذات الزخم بعيد عن كل ما من شأنه صرف النظر عنها.
* ثم وإن اتفق الجميع على أن النمور قد قدموا فوق ما هو متوقع منهم فمن المهم جدًا القبول بأي نتيجة وعدم القسوة في نقدهم كما هو معتاد حيث الفوز «يرفع» والخسارة «تكبس» وفي لحظات.
* وعن رفاق «المخ» فما قدمتموه من حضور «مشرف» يدفع إلى توقع المزيد حيث ما تملكونه من روح «الاتحاد» كفيل بأن تذهبوا بعيدًا في منافسة كما يقول التاريخ «لعبتكم» وفالكم التوفيق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store