Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

BMW ترعى معرضي الفطور والكاتالوجات الألمانية في المملكة

BMW ترعى معرضي الفطور والكاتالوجات الألمانية في المملكة

أعلنت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، أنّها ستكون الراعي البلاتيني لمعرض الفطور الألماني ومعرض الكاتالوجات للشركات الألمانية 2014 في الر

A A
أعلنت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، أنّها ستكون الراعي البلاتيني لمعرض الفطور الألماني ومعرض الكاتالوجات للشركات الألمانية 2014 في الرياض، والدمام، والجبيل. وتُعتبر الفعاليتان فرصًا ممتازة لإنشاء العلاقات لرجال الأعمال السعوديين والألمان الذين يودون تبادل الأفكار وتحسين العلاقات، ولهذا الأمر أهمية كبيرة نظرًا إلى العلاقة الإستراتيجية التي تجمع بين الدولتين.
يشتهر معرض الفطور الألماني في المملكة العربية السعودية بسمعة ممتازة، فهو يُقام منذ عام 2004 ويشكّل محطّة مهمة لرجال الأعمال والرؤساء وكبار الشخصيات الألمان والسعوديين لتبادل مصالح الأعمال المشتركة بينهم. أمّا معرض الكاتالوجات للشركات الألمانية، فقد تمّ تأسيسه عام 2006 ويسعى إلى توطيد العلاقات بين الشركات الألمانية التي تودّ دخول السوق الألمانية.
في هذا الصدد، قال السيد أندرياس هيرغينروثر، مندوب غرفة التجارة والصناعة الألمانية في المملكة العربية السعودية والبحرين واليمن: «عامًا بعد عام، تظهر المشاركة الهائلة في معرض الفطور الألماني الذي يحتفل بعامه العاشر، أنّ ألمانيا تتّسم بسمعة ممتازة في المملكة، ليس من الناحية التجارية فحسب، بل أيضًا في ما يخصّ العلاقات المستدامة طويلة الأمد التي تشمل نقل التكنولوجيا.
وفي إطار الرعاية البلاتينية، ستعرض مجموعة BMW سيّارتَي القمّة BMW الفئة السابعة و BMW الفئة السادسة غران كوبيه، اللتين تُعتبران من الطرازات الرائدة في المملكة العربية السعودية، وتدلّ على إقبال السوق السعودية على التكنولوجيا والابتكار من ألمانيا. وقال ستافروس باراسكيفايديس، مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات (وكيل مجموعة BMW): «تُعتبر ألمانيا الشريك التجاري الثالث الأكبر للمملكة العربية السعودية، إذ ارتفعت الصادرات الألمانية إلى المملكة بنسبة 20 في المئة لتبلغ نحو 8.2 مليار يورو عام 2012، واستمرّ هذا الارتفاع عامَي 2013 و2014. وتؤمن مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، بصفتها الوكيل الحصري لسيارات BMW الراقية، برعاية الفعاليات التي تعزّز التبادل التجاري والنمو بين هاتين الدولتين وتدعمهما».
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X