بعث الأمير تركي بن سلطان مساعد وزير الثقافة والإعلام المشرف العام على القناة الرياضية ببرقية تهنئة لرئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي بمناسبة تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، عبر خلالها سموه عن تهنئته لكافة الاتحاديين أعضاء مجلس إدارة وأعضاء شرف وجماهير بهذا الإنجاز.

وقدم المرزوقي شكره لسموه على تهنئته مؤكدا بأن تحقيق البطولة هو ترجمة لما يلقاه الشباب الرياضي من مساندة ودعم من قبل حكومتنا الرشيدة وبتوجيه مقام الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد. وأشاد رئيس النادي بالدور الكبير والبارز للأمير تركي بن سلطان في نشر الألعاب المختلفة تلفزيونيا من خلال القناة الرياضية السعودية والظهور بالصورة المشرقة واللائقة والتي تقارع العالمية في نقلها وتغطيتها.

في سياق آخر علمت مصادر «المدينة» ان هناك محاولات حثيثة من قبل الادارة الاتحادية تطالب الادارة الاتفاقية بخفض مطالبها المادية المبالغ فيها لبيع عقد اللاعب راشد الرهيب حيث تطالب ادارة الاتفاق برئاسة عبد العزيز الدوسري بمبلغ 19 مليون ريال لكي تتنازل عه عقد الرهيب الامر الذي رفضه الاتحاديون واعتبروها مطالبات تعجيزية.

وكشفت المصادر ان الاتحاد قدم عرضاً لادارة الاتفاق بعشرة ملايين ريال ولم يتقبله الجانب الاتفاقي نظراً للظروف الخانقة التي تحيط بالنادي والذي أجبرهم على بيع عقده، وقد أمهل الاتفاقيون فرصه أخيره للاتحاد لاتمام التعاقد أو بيع عقد اللاعب لمن يرغب به، وتشير المعلومات ان الهلال سيكون طرفاً قوياً في المفاوضات خاصة وانه بحاجة لظهير أيمن يكون بجانب الكوري لي يونغ ليدعم صفوفه في دور الـ 8 من دوري أبطال آسيا بالاضافة إلى المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب خلال فترة اعارته للاتحاد.