Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كأس العالم «أصلي» ..!

* لقد أوفى كأس العالم البرازيل 2014 بكل مواعيد المتعة الكروية حيث تعدد خطاب لقب السيادة العالمية وكذلك المستوى الرائع الذي يؤكد على أننا أمام منافسات كأس عالم يستحق المتابعة.

A A
* لقد أوفى كأس العالم البرازيل 2014 بكل مواعيد المتعة الكروية حيث تعدد خطاب لقب السيادة العالمية وكذلك المستوى الرائع الذي يؤكد على أننا أمام منافسات كأس عالم يستحق المتابعة.
* إضافة إلى ما واكب ذلك من جهد كبير في جانب نقل الحدث العالمي بكل تفاصيله وبما يواكب أهمية الحدث مع ما تم من إبداع في جانب التنظيم والمهنية الفائقة من «الفيفا» في الجانب الفني.
* كل ذلك وضع المشاهد أمام كرنفال عالمي أجده الأميز ولا أدل على ذلك من تقارب المستويات والنتائج خاصة في جانب تلك المنتخبات التي حضرت بصفة «الباحثة» عن المجد العالمي.
* يقدمها في تلك الترشيحات المنتخب «الألماني» المنتخب «الأصلي» الذي كان على موعد من الوفاء مع كل تلك الأصوات التي وجدت فيه المستحق دون سواه لأن يكون فارسًا لمونديال البرازيل.
* ولعل من أبرز ما أكد به نجوم «المانشافت» تلك الحقيقة هو «مردغة» المنتخب البرازيلي المضيف والمرشح «المعتمد» بسباعية أشكال وألوان في رسالة تأكيد قوية على أن اللقب سيذهب لمن يستحق.
* وهو ما حدث فعلًا حتى وإن كان المنافس المنتخب الأرجنتيني الذي وضع يده من بداية المونديال على كتف «الحظ» والذي تخلى عنه في النهائي لأنه لا يصمد أبدًا أمام طوفان الجهد الألماني المبذول.
* ذلك الجهد الذي يقف خلفه المدرب الداهية «لوف» صاحب خبرة الأعوام العشرة في الإدارة الفنية للمنتخب الألماني مساعدًا ومدربًا وهو ما يؤكد أهمية الثبات في الجهاز الفني للوصول للنتائج الحلم.
* كما يقف خلف هذا الإنجاز الألماني العالمي عينة من نجوم كبار قد يكون من الاجحاف تحديد بعضهم فالجميع كان على موعد مع «النجومية» الجميع تقاطع في دمغة «الأصلي» في أدائه.
* ليكون النتاج لقب سيادة عالمي «رابع» يضاف لسجلات الكرة الألمانية التي أمتعتنا بكل تفاصيل المتعة بل ووضعت كل العالم أمام جملة من الدروس المفيدة لمن يريد أن يستفيد وفال الاستفادة حصول.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store