Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تشكيلة «الأخضر»

* أعلنت إدارة الأخضر قائمة أسماء اللاعبين المشاركين في معسكر أستراليا استعدادًا للمشاركة في كأس آسيا 2015 تحت إشراف المدرب كوزمين أولاريو وهي قائمة احتفظت ببعض الأسماء وضمت بعض الأسماء التي عاشت مع

A A

* أعلنت إدارة الأخضر قائمة أسماء اللاعبين المشاركين في معسكر أستراليا استعدادًا للمشاركة في كأس آسيا 2015 تحت إشراف المدرب كوزمين أولاريو وهي قائمة احتفظت ببعض الأسماء وضمت بعض الأسماء التي عاشت مع تشكيلة الأخضر لزمة «تعال وروح» ولأسباب فنية هكذا هي المحصلة حتى وإن ظهر اللاعب مع ناديه سوبر ستار.
* إلا أن ما نتطلع إليه أن يجيد كوزمين توظيف تلك الأسماء بما يخدم تطلعات الشارع الرياضي الذي لايزال يمني النفس ببطولة لأخضرنا الكبير بعد عمر من الصيام الطويل!
* ومما يدعو للتفاؤل أن كوزمين كمدرب يمثل قدرة فنية متمكنة ويعول عليه بعد الله في أن نرى أخضرنا بثوب الفريق المنضبط فنيًا والذي أظهر بعضًا من جمال أدائه في دورة الخليج الماضية وهو ما يؤكد على حقيقة أن ملاعبنا تمتلك خامة من النجوم قادرين على العطاء متى ما تم منحهم الفرصة مع الإشارة إلى حاجتهم إلى مزيد من الوقت لاكتساب الخبرة تحت شعار الأخضر وهو ما يعدهم لفترة أطول لخدمة أخضر لايزال يبحث عن عينة نجوم «العصر الذهبي» تلك الحقبة التي قرنت فيها النتائج بالمستوى فكان أخضرنا الأول منجزًا وتصنيفًا.. وهو ما يدعو إلى ضرورة التوقف بهدف البحث عن الحلول الناجعة والعاجلة عند التصنيف الحالي للأخضر والذي أبدًا لا يليق بسمعة كرة تتمتع بحضور ولا أجمل كما هي منافسات دوري جميل.
* ولعل مسألة التعاقد مع مدرب يليق بتاريخ الأخضر مدرب يتولى رسم خارطة طريق عودته دون تدخلات من أولى الأولويات فأخضرنا بحق أكبر من أن يبحث عن مدرب «فزعة».
* وبعودة إلى تشكيلة الأخضر وإن كنت استغرب خلوها من اسم النجوم عبدالفتاح، شايع، باجندوح إلا أن من واجبنا دعم الأسماء المختارة نحو هدف هذا الأخضر لا لعب وفالكم أخضر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store