Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأمير مشاري بن سعود والنهوض بمنطقة الباحة

* قال صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أثناء ترؤسه لإحدى جلسات مجلس المنطقة بحضور وفد من مجلس الشورى (اتخذنا في أربع سنوات أكثر من ألف قرار ساهمت بتنفيذ العديد من

A A
* قال صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أثناء ترؤسه لإحدى جلسات مجلس المنطقة بحضور وفد من مجلس الشورى (اتخذنا في أربع سنوات أكثر من ألف قرار ساهمت بتنفيذ العديد من المشروعات في الباحة).
* جهود صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود منذ أمسك بزمام مسؤولية العمل في منطقة الباحة.. اتسمت بالجدية والإخلاص وحسن المتابعة في تحقيق ما يعود على المنطقة بالخير (نهضة وتطويرًا وتقدمًا في شتى المجالات، فقد أعطاها من وقته وفكره ومتابعته المعهودة وتخطيطه السليم، ما يشهد به الجميع، وقدوم وفد مجلس الشورى للمشاركة في اجتماع مجلس المنطقة المحلي دليلٌ على حرص سموه الاطلاع على ما يجري في المنطقة من نشاطات إنمائية ومشروعاتية، وما تحتاجه حاضرًا ومستقبلًا من مطالب أخرى تسهم في مكانتها كمنطقة سياحية تستقبل العديد من الزوار والسياح على امتداد العام للاستمتاع بأجوائها والاستجمام في ربوع مصايفها ومنتجعاتها ومتنزهاتها العديدة المشهورة في السراة وتهامة.
* إن من يصل إلى منطقة الباحة (زائرًا أو سائحًا أو مارًا) يرى بأم عينه المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها والتطور الذي شملها في شتى مجالات الحياة.. وما ذلك إلا بفضل الله ثم بجهود المسؤولين فيها وفي طليعتهم أميرها النشيط: مشاري بن سعود الموجه والمتابع لما يجري فيها من نشاطات تطويرية ونهضوية في السراة وتهامة.
* الأمير مشاري كما عهدناه في سيرته العملية جاء ليعمل وليقدم للباحة وأهلها ما يستحقونه من رعاية واهتمام وتقدم بكل ما أوتي من خبرة ودراية وجهد وفكر.. وقادم أيام المنطقة يبشر بمستقبل زاهر على كافة الأصعدة.. بدعم وتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله - قائد مسيرة النهضة المباركة في عهده الزاهر الموفق.
تقويم مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز (لخدمة اللغة العربية)
* يستقبل المواطنون في بداية كل سنة جديدة، العديد من التقاويم تصدرها جهات رسمية وأهلية، وتشتمل هذه التقاويم على مختارات من الحكم والأحاديث والأشعار والقصص، تختارها من كتب تراثية ومعاصرة.
* ومن التقاويم الجديدة التي شرفنا بها هذا العام (تقويم مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي) لخدمة اللغة العربية ويختلف عن غيره فقد كان للغة العربية ومشتقاتها (حكما ومعلومات) النصيب الوافر.. إنه يشبه في محتواه (جواهر الأدب وعلوم اللغة) وما يدور في محيط ذلك من معلومات شتى.
* أتمنى أن يقتدي أصحاب التقاويم الأخرى بتقويم مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية من حيث اختيار المعلومات التي تحتوي عليها تقاويمهم لتعم الفائدة (تاريخًا ومعلومات).
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store