تطل النجمة الكويتية المتألقة سيّدة الشاشة الخليجية «حياة الفهد» في المسلسل الجديد «الجدة لولوة»حصريا على OSN يا هلا HD، برفقة مجموعة من النجوم والفنانين، في مقدمتهم الفنان عبدالرحمن العقل، والفنانة هدى الخطيب.

وتتغيّر الأدوار عندما تتحوّل حياة الفهد من جدّة إلى أم في مسلسل «الجدّة لولوة»، التي ظنت أنها انتهت من لعب دور الأم بعد نضوج ابنتيها وزواجهما، لكنها تضطر لتأدية الدور نفسه مجددًا بعد تقدّمها بالسن ووفاة ابنتيها (وسن وحليمة) برفقة زوجيهما في حادث، لتصبح الجدّة لولوة الوصيّة الوحيدة على أحفادها، وتعود بالزمن عشرات السنين في محاولة لتربيتهم. وبين مسؤولية الأطفال وحزنها على وفاة فلذات أكبادها، تجد لولوة نفسها تقف في وجه مطامع أقرباء أزواج بناتها، الذين يحاولون الاستفادة من حادثة الوفاة بالاستيلاء على ممتلكات المرحومين.

وقالت الممثلة القديرة حياة الفهد عن العرض الأول للعمل: أنا سعيدة بانتهاء العمل وعرضه على شاشة OSN ياهلا HD، ولقد أعجبني كثيرًا دور الجدّة لولوة التي تتغيّر حياتها منذ وفاة ابنتيها، لتعيش صراعًا بين الأجيال في محاولة لتربية أحفادها، وأنا واثقة من نجاح المسلسل وأتمنى أن ينال رضى الجمهور.

وقالت خلود أبوحمص، نائب الرئيس للبرامج والخدمات الإبداعية في OSN: إنه لشرف كبير أن نقوم بعرض إبداع سيّدة الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد في أحد أفضل أدوارها على الإطلاق في هذا المسلسل. وقد بدأ عرض المسلسل من 10 يناير من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على OSN ياهلا HD (قناة رقم 100).