Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمانة المدينة تدشن الإصدار الأول من البرنامج الإلكتروني

No Image

دشنت إدارة التخطيط بأمانة المدينة المنورة أولى خطواتها نحو أتمتة العمليات والإجراءات على المعاملات داخل الأمانة حيث تم تفعيل الإصدار الأول من البرنامج الإلكتروني الخاص بمتابعة إجراءات اعتماد مخططات تق

A A
دشنت إدارة التخطيط بأمانة المدينة المنورة أولى خطواتها نحو أتمتة العمليات والإجراءات على المعاملات داخل الأمانة حيث تم تفعيل الإصدار الأول من البرنامج الإلكتروني الخاص بمتابعة إجراءات اعتماد مخططات تقسيمات الأراضي الخاصة. والذي تقوم فكرته على إعطاء رقم موحد لجميع معاملات طلبات اعتماد مخططات تقسيمات الأراضي الخاصة يسمح بسهولة متابعة الإجراءات على المعاملات وتحديد مواقع توقفها وتوقيتات الانتهاء من كافة الإجراءات وتحديد الاعتمادات المختلفة.
والتعرف على أسباب التأخير في إنهاء الإجراءات على المعاملات تمهيدًا لحلها. ويمكن من خلال هذا البرنامج إعداد التقارير المختلفة على المعاملات وتحديد توقيتات اعتماد المخططات الجاري العمل عليها داخل الأمانة. ويعتبر هذا البرنامج خطوة مبدئية لحين انتهاء الأمانة من تفعيل نظام المعلومات الجغرافية على إجراءات اعتماد المخططات والذي سيكون نقلة نوعية على الإجراءات داخل الأمانة من خلال تحويل جميع العمليات على معاملات المخططات آليا واختفاء الصورة اليدوية على مثل تلك المعاملات وربطها بنظم المعلومات الجغرافية.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X