Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير القصيم يشيد بجهود «الخدمة المدنية» في رفع كفاءة الموظفين

أمير القصيم يشيد بجهود «الخدمة المدنية» في رفع كفاءة الموظفين

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، في مكتبه بالإمارة أمس نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور صالح الشهيب، يرافقه وكيل وزارة الخدمة المدنية للشؤو

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، في مكتبه بالإمارة أمس نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور صالح الشهيب، يرافقه وكيل وزارة الخدمة المدنية للشؤون التنفيذية عبدالله الملفي اللذان سيشاركان في اللقاء السابع لمسؤولي وأخصائي الموارد البشرية بالقصيم وحائل، المنعقد بفندق موفنبيك بمدينة بريدة.
ورحب سموه بهما، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الخدمة المدنية لاقتراح الأنظمة ومراقبة تنفيذها وإجراء الدراسات والبحوث، التي تسهم في رفع كفاءة العاملين بها ووضع القواعد والإجراءات الخاصة بشغل الوظائف وتصنيفها.
ورفع الدكتور صالح الشهيب من جانبه خالص الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة على حفاوة الاستقبال، رافعا التهاني والتبريكات لسموه على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه أميرًا للمنطقة.
حضر الاستقبال وكيل الإمارة المكلف عبدالعزيز الحميدان، ومدير عام فرع وزارة الخدمة المدنية بالقصيم سليمان الزغيبي.
كما استقبل سموه عبدالله بن علي الرشودي الحاصل على المركز الأول بجائزة نجم الإعلام للتقديم التلفزيوني من هيئة الإذاعة والتلفزيون.. وهنأ سموه الرشودي بحصوله على هذه الجائزة، متمنيًا له التوفيق والسداد، مستمعًا لشرح عن مراحل المسابقة، التي شارك بها 3000 متسابق.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X