Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العطيشان سفير المملكة للعلامات التجارية

No Image

سلمت جامعة «آينو للألعاب غير الأولمبية» أول وسام «سفير العلامات التجارية» يمنح من منتدى نوبل للسلام إلى رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبد الرحمن بن صالح العطيشان، حيث يعد الوسام الأول الذي يمنح لشخصية

A A
سلمت جامعة «آينو للألعاب غير الأولمبية» أول وسام «سفير العلامات التجارية» يمنح من منتدى نوبل للسلام إلى رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبد الرحمن بن صالح العطيشان، حيث يعد الوسام الأول الذي يمنح لشخصية سعودية.
وثمن العطيشان هذه الثقة واصفا الوسام بأنه مسؤولية كبيرة أضيفت إلى مسؤولياته، متمنيا أن يقدم المساعدة والفائدة التي تحقق قيمة مضافة إلى مخرجات مهام هذا الوسام.
وقال العطيشان «إن الوسام يفرض تحديات جديدة بتقديم خدمات ومميزات جديدة تجاه قطاع الأعمال في المنطقة بشكل خاص والمملكة بشكل عام والمساهمة في إبراز أهم الإنجازات.
وأوضح سفير العلامات التجارية ومبعوث الشرق الأوسط وإفريقيا في جامعة أينو - الذي سلم الجائزة - أكرم صبري من جهته، أن الوسام يمنح العطيشان جميع الصلاحيات في اتخاذ ما يلزم بترشيح جهات وشركات التي تحرص على الابتكار والريادة والتميز بعد أن تتقدم له بأوراق رسمية حول أعمالها، انطلاقا من المعايير التي تعتمدها الجامعة وهي سمات القائد، وتميز الموظفين، وخدمة العملاء، والبيئة، والمسؤولية الاجتماعية، والصحة والأمن والأمان، وخطة التطوير.
وقال صبري «إن الجائزة تعد جديدة وقد حصلت عليها جهات كبرى نظرا للتميز الذي حققوه في أعمالهم، مشيرا إلى أن المملكة لديها من الشركات والجهات الرسمية وكذلك الشخصيات على المستوى السياسي والتجاري، ما يشجع الجامعة أن تتخاطب معهم عن طريق عبدالرحمن العطيشان وإبراز أعمالهم ومنحهم الجوائز التي يستحقونها.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store