Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ماراثون وسباق للدراجات الهوائية ضمن فعاليات صيف طيبة 36

ماراثون وسباق للدراجات الهوائية ضمن فعاليات صيف طيبة 36

ضمن فعاليات مهرجان صيف طيبة 36، وتحت إشراف مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمدينة المنورة، تعتزم اللجنة المنظمة إقامة سباق جري (ماراثون) للرياضيين في المدينة المنورة (مفتوح) يشمل كل الأعمار، يوم ا

A A
ضمن فعاليات مهرجان صيف طيبة 36، وتحت إشراف مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمدينة المنورة، تعتزم اللجنة المنظمة إقامة سباق جري (ماراثون) للرياضيين في المدينة المنورة (مفتوح) يشمل كل الأعمار، يوم الأربعاء المقبل، وذلك بهدف إشراك شباب المنطقة وحثهم على مزاولة الرياضة تحقيقاً لمبدأ «العقل السليم في الجسم السليم».
السباق سينطلق من أمام بوابة جامعة طيبة الشمالية لمسافة أربعة كيلو مترات.. فيما بدأت اللجنة منذ اليوم في استقبال طلبات المشاركة من المتسابقين من خلال مكتب رعاية الشباب بالمدينة واستلام استمارات الكشف الطبي اللازمة لتسهيل دخولهم السباق. من جانبه أكد ممدوح سالم المدير التنفيذي لمهرجان المدينة المنورة أن اللجنة قررت أيضاً إقامة سباق لذوي الاحتياجات الخاصة وتخصيص مساحة ووقت كاف لهم، يسبق السباق العام. ونوه أيضاً بأنه سيقام في اليوم التالي سباق آخر للدراجات الهوائية في نفس الموقع لكن بمسافة نصف كيلو مرات، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الراغبين لأكبر عدد في المشاركة من أبناء طيبة الطيبة.
واختتم بأن اللجنة المنظمة قد رصدت جوائز قيمة للفائزين في هذه المسابقات. ووجه سالم شكره للجهات الحكومية ممثلة في مكتب رعاية الشباب وجمعية الهلال الأحمر والشرطة والمرور لمشاركتها في تنظيم وسير هذه السباقات، مما ساهم في إنجاح هذه الفعاليات التي تأتي ضمن فعاليات صيف طيبة 36.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X