Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المدني والعبدالله والحسن يصدحون بكلمات الغامدي

المدني والعبدالله والحسن يصدحون بكلمات الغامدي

يتعاون الشاعر الغنائي السعودي الدكتور علي الغامدي مع مجموعة من الفنانين الشباب، فمع نجم برنامج عرب إيدول ماجد المدني يقدم أغنية «استريح»من ألحان ماجد المدني نفسه توزيع موسيقي رأفت وكورال الفنان عبدالع

A A
يتعاون الشاعر الغنائي السعودي الدكتور علي الغامدي مع مجموعة من الفنانين الشباب، فمع نجم برنامج عرب إيدول ماجد المدني يقدم أغنية «استريح»من ألحان ماجد المدني نفسه توزيع موسيقي رأفت وكورال الفنان عبدالعزيز الشريف، وتم تسجليها في استديو الفنان عبدالمجيد عبدالله بجدة. وأغنية «مفروض» من غناء الفنان محمد العبدالله وألحان الكويتي محمد غازي العطار وتوزيع موسيقي ومكساج البحريني عبدالله عبدالمجيد وكورال حسن الحسن وهندسة صوت حسين موري، وقد تم بثهما من خلال الإذاعات المختلفة وقنوات اليوتيوب.
وأغنية «نفس المكان» غناء وألحان الفنان حسن الحسن وتوزيع موسيقي محمد علي وهندسة صوت ومكس حسين موري، وتم تسجليها في أستديو المهندس حسين موري وأحد استديوهات القاهرة.
وعن دعمه المستمر للفنانين الشباب، يقول لشاعر الغنائي الدكتور علي الغامدي: أن دعم الفنانين الشباب في أعمالهم الحالية والمقبلة هو بسبب إيماني بضرورة التواجد مع الفنانين والنجوم الشباب من جيلي والمشاركة في صناعة جيل قادم قادر على حمل الأغنية الجميلة ومواصلة ما سبق وأن قدمه مع أهم الفنانين ولكن بفكر وطرح يتوازى مع أفكار الجيل الحالي وهذا لا يتعارض مع أصالة الأغنية، وأشار إلى أن الأغنية الجميلة تبقى جميلة دائمًا في كل عصر.
وكان الشاعر الدكتور قد انتهى أيضًا من تسجيل العديد من الأعمال الفنية الجديدة مع العديد من الفنانين في الخليج والوطن العربي، ومنهم على سبيل المثال مع الموسيقار الدكتور عبدالرب إدريس، وطلال سلامة، ونايف البدر، وإبراهيم حكمي، وأحمد جمال، وعيسى الكبيسي.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store