وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بتسمية أحد الشوارع الرئيسة في حاضرة الدمام باسم صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل -رحمه الله-، تقديرًا وعرفانًا لما قدمه في خدمة الوطن. وأوضح أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، أن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وجه بإطلاق اسم صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل -رحمه الله- على الشارع المتعامد مع طريق الملك فهد -رحمه الله- (طريق الدمام الخبر السريع) حتى نهاية الطريق الساحلي، الذي يحتضن مقر وزارة الخارجية الجديد، مشيرًا إلى أن هذه اللفتة الكريمة من لدن أمير المنطقة الشرقية تأتي تقديرًا وعرفانًا  لما قدمه الراحل في سبيل خدمة وطنه على مدى خمسة عقود قضاها في عمله وزيرًا للخارجية، ساهم خلالها في حل العديد من القضايا الدولية والإقليمية.
وفي سياق آخر أشاد الأمير سعود بن نايف بالدور الكبير الذي تقوم به الجمعيات الخيرية بالمنطقة.جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة، سعيد الغامدي مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالشرقية ومديري الجمعيات الخيرية بمحافظة القطيف.
وأعرب الغامدي عن شكره لسموه على الدعم الذي يلقاه فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة وجميع القطاعات التابعة لها مما كان له الأثر الكبير في تطوير أعمالها وتنوع برامجها.