Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«ساب» يكافح التدخين في المدارس والجامعات

«ساب» يكافح التدخين في المدارس والجامعات

نجح مشروع (كرسي ساب لمكافحة التدخين) في علاج وتوعية مجموعة كبيرة من طلاب المدارس والجامعات من آفة التدخين، وذلك خلال السنة الأولى من تنفيذ المشروع في العام الدراسي المنصرم، بالتعاون مع الجمعية الخيرية

A A
نجح مشروع (كرسي ساب لمكافحة التدخين) في علاج وتوعية مجموعة كبيرة من طلاب المدارس والجامعات من آفة التدخين، وذلك خلال السنة الأولى من تنفيذ المشروع في العام الدراسي المنصرم، بالتعاون مع الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء). وصرح إبراهيم أبومعطي، مدير عام العلاقات العامة والإعلام في ساب قائلًا: «ترتكز خطة المشروع على مكافحة التدخين في المدارس بمختلف المراحل الدراسية والجامعات بالنواحي العلاجية والتوعوية، حيث يتيح للطلاب الراغبين في الإقلاع عن التدخين الانخراط في برنامج علاجي متكامل يخلصهم من تلك العادة المضرة.. بالإضافة إلى إقامة المعارض والمحاضرات التوعوية التي توضح مدى خطورة التدخين على حياة الإنسان».
وأكد أبومعطي على أن هذا المشروع يأتي ضمن إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع البنك السعودي البريطاني (ساب) والجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء) في مجال خدمة المجتمع، بهدف مكافحة التدخين بمختلف الطرق الوقائية والعلاجية للحد من انتشار هذه الظاهرة الخطيرة على الصحة العامة لأفراد المجتمع.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X