Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جامعة جدة و «سدكو» توقعان اتفاقية «ريالي» للوعي المالي

No Image

وقعت إدارة برنامج ريالي للوعي المالي المقدم من «مجموعة سدكو القابضة»، اتفاقية تعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جدة، بحضور مدير جامعة جدة الدكتور عبدالرحمن اليوبي، والرئيس التنفيذي ل

A A
وقعت إدارة برنامج ريالي للوعي المالي المقدم من «مجموعة سدكو القابضة»، اتفاقية تعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة جدة، بحضور مدير جامعة جدة الدكتور عبدالرحمن اليوبي، والرئيس التنفيذي لـ»سدكو» أنيس مؤمنة، يقوم بموجبها البرنامج بتنفيذ دورات تدريبية عن الوعي المالي. وقال الدكتور كمال عبدالعال، مدير المسؤولية الاجتماعية بمجموعة سدكو القابضة: «يأتي توقيع الاتفاقية في إطار سعي البرنامج إلى تلبية الاحتياجات الضرورية للمجتمع، ويشكل الطلاب النسبة الأكبر ممن يستهدفهم البرنامج.
وأضاف: ندرك في ريالي أهمية الطالب الجامعي من حيث فهم واستيعاب الرسالة التوعوية وإسهامه في نشر المفاهيم الإيجابية في المجتمع، وتأتي هذه الخطوة استنادًا إلى ما تحقق من نجاحات».
من جهته قال عميد عمادة خدمة المجتمع بالجامعة د. توفيق الخيال: تأتي هذه الاتفاقية لتأصيل مفهوم المسؤولية المجتمعية ونحن سعداء بالشراكة مع هذا البرنامج الناجح، الذي أثبت جدواة من خلال ما حققه من إنجازات في نشر الوعي المالي بين شريحة واسعة من المجتمع، ونحن واثقون من النتائج الإيجابية المثمرة التي ستتحقق من خلال هذه الشراكة،
من ناحيته أوضح وكيل العمادة للتطوير د. حامد عبدالرؤوف صالح أن تنفيذ الدورات التدريبية سيكون قريبا وستشمل جميع الطلاب والطالبات ومنسوبي الجامعة، بالإضافة إلى فروع الجامعة في خليص والكامل والمجتمع المحلي وستكون جميع الدورات مجانية.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store