رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة مساء أمس حفل تكريم أوائل الطلاب المتفوقين للعام الماضي 1435- 1436 وذلك بفندق جدة هيلتون، بحضور المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي ومساعديه ومديري مكاتب التعليم والإدارات التعليمية بتعليم جدة وكذلك أولياء أمور الطلاب المتفوقين.
المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي وصف في كلمته المتفوقين بجيل العزم ومستقبل الهمة ومشاهد بقصة طويلة أخذت على نفسها العهد على حماية الوطن من أعلى المحافل كما حثهم بأن يتخذوا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله خير قدوة لهم في الحزم والعزم كما ثمن الثقفي جهود أولياء أمور المتفوقين على ما قدموه من جهود حتى ساهموا في إخراج هذه الجواهر الوطنية.
وأشاد بجهود المعلمين الذين صنعوا هذه النماذج المشرفة من الطلاب المتفوقين واصفا إياهم بصناع هذه النخبة مقدما الشكر كذلك لكل من وقف خلف نجاح الحفل.
عقب ذلك قدم نخبة من طلاب مدارس جدة أوبريتا إنشاديا بعنوان «سفير التفوق « اشتمل على العديد من الألوان التراثية في قالب وطني مميز حاز على إعجاب الحضور.
وفي ختام الحفل كرم الأمير مشعل بن ماجد أوائل الطلاب المتفوقين والبالغ عددهم 215 طالبا وتسلموا من يد سموه الدروع والهدايا التذكارية.