Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ المهد يرعى تكريم الفائزين بجائزة عامر اللويحق للتميز والتفوق

محافظ المهد يرعى تكريم الفائزين بجائزة عامر اللويحق للتميز والتفوق

رعى محافظ المهد شاهر بن أحمد العوفي حفل تكريم الفائزين والفائزات بجائزة عامر بن عواض اللويحق - رحمه الله - «للأداء المتميز والتفوق العلمي» بمركز الأمير عبدالمجيد للأنشطة الطلابية. وذلك على شرف د.

A A
رعى محافظ المهد شاهر بن أحمد العوفي حفل تكريم الفائزين والفائزات بجائزة عامر بن عواض اللويحق - رحمه الله - «للأداء المتميز والتفوق العلمي» بمركز الأمير عبدالمجيد للأنشطة الطلابية. وذلك على شرف د. عقاب بن صقر اللويحق وكيل إمارة المنطقة الشرقية المكلف وبحضور أبناء عامر اللويحق، أحمد وإبراهيم ومدير التعليم الدكتور سعيد بن عليثة الجريسي ورؤساء الدوائر الحكومية والتربويين بالمحافظة.
وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات بدأت بايات من الذكر الحكيم، ثم كلمة مدير التعليم الدكتور سعيد الجريسي التي وجهها للفائزين والفائزات قال فيها: كيف لا يفتخر بكم الوطن وأنتم من عهد إليكم الوطن بفلذات أكباده أو أنتم غده المشرق عدته وعتاده، وها أنتم تحصدون ثمرة جدكم وعطائكم تميزًا بين أقرانكم، فهنيئًا للوطن بكم، وهنيئًا لكم هذا التميز والفوز بجائزة الأستاذ عامر بن عواض اللويحق، والذي كان متميزًا في العطاء وحمل مشعل عطاءه أبناؤه من بعده، فقد عاش بيننا وما زال يعيش والذكر للمرء عمر ثانٍ.
رسالة للفائزين
كما تضمَّن الحفل أوبريت إنشاديًا لطلاب متوسطة ابن القيم عن التميز، وقد وجه محافظ المهد شاهر العوفي رسالة للفائزين والفائزات قال فيها: أود أن أعبِّر عن سعادتي الغامرة بهذه الشراكة التي تجسد عمق الانتماء وترسم صورة مشرقة من صور الوفاء، فبالعلم تسود الأمم، وبالتحفيز تُسْتَثار الهمم، أما تكريم المتميزين ورعاية المبدعين فهو دليل وعي المجتمع بأهمية هذه الفئة ودورها الهام في تحقيق خططه الطموحة.
واضاف: أود أن أقدم التهاني للفائزين والفائزات بالجائزة، وأدعو لهم بالتوفيق والسداد في خدمة الدين والمليك والوطن، وأترحم على راعي الجائزة وأبارك لأبنائه هذه العطاء، وأبارك لإدارة التعليم - بقيادة د. سعيد الجريسي- جهودها المثمرة في رعاية أبناء الوطن وبناته، وحرصها الكبير على تحقيق الشراكة المجتمعية الفاعلة.
الاستثمار في التعليم
وتحدث ضيف شرف الجائزة الدكتور عقاب اللويحق عن مآثر صاحب الجائزة وسيرته العطرة وتواضعه واهتمامه البالغ بأمور عامة الناس في مجلس الشورى، ونوه أحمد بن عامر إلى أن الاستثمار في التعليم استثمار في مستقبل الوطن، ورعاية برامجه واحتضان مواهبه وتكريم المتميزين في ميدانه، من صور الاستثمار التي يراد لها تجويد أدائه وبث روح المنافسة بين أفراده، تلك المنافسة الشريفة التي تستثير القدرات الكامنة، وتطلق طاقات الإبداع، وهذا نهج حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين. مبيِّنًا أن الجائزة تجسد رؤية صاحبها وشعوره العميق تجاه وطنه ومسقط رأسه وإيمانه العميق بأن التعليم الفعَّال يصنع الفرق في مستقبل الوطن.
جائزة رائدة
كما ألقى المعلم حمد حامد الحارثي كلمة الفائزين والفائزات وقال: نشكر مؤسس هذه الجائزة الأستاذ عامر اللويحق - رحمه الله - فهي جائزة رائدة والأولى على مستوى المحافظة، فجزاه الله خيرًا. وأشكر أبناءه على الحرص على استمرارها. وقد حققت الجائزة أهدافها ولم يأتِ هذا النجاح إلا بجهود كثيرة وكبيرة، وعمل مضنٍ قام به الجميع، وهذا الإنجاز يُسجل باسم الجميع لكن معني به شخص واحد هو الأستاذ عامر اللويحق.
وقال: الجميع عمل من رأس الهرم: الدكتور سعيد الجريسي إلى الطالب، والجميع حقق نجاحات، والكل يشهد بها ونحن في إدارة تعليم المهد نُحسد من الإدارات الأخرى على الاستقرار النفسي للمعلم داخل المدرسة، وأضاف: أشكر كل من قام على هذه الجائزة، وجميع من تعاون معنا وأخص بالشكرمنسق الجائزة خالد العبري. ولا أنسى أن أشكر مدير مدرستي عبدالله بن حربان. وفي نهاية الحفل تم تكريم الفائزين والفائزات.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store