Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كأس السلة بين الأنصار والفتح اليوم

No Image

تحتضن صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة عند 6.10 من مساء اليوم الجمعة، نهائي بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة السلة بين الأنصار والفتح بحضور رئيس الاتحاد السعودي محمد إسلام.<

A A
تحتضن صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة عند 6.10 من مساء اليوم الجمعة، نهائي بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة السلة بين الأنصار والفتح بحضور رئيس الاتحاد السعودي محمد إسلام.
وتأهل الأنصار بعد تجاوز الاتحاد بدور قبل النهائي بالفوز 94 /‏ 70، والفتح عبر أحد 79 /‏ 71 ويتوقع أن تشهد تنافسا قويا من الطرفين سعيا منهم لإنقاذ موسمهم بعد الخروج خالي الوفاض من منافسات «بلاي أوف» المؤهل لبطولة دوري sbl، في ظل الإمكانات والعناصر التي يمتلكها كل فريق.
الكفة متساوية سواء من حيث الإمكانات الفنية والعناصرية، فالفريق الأنصاري يتسلح بعامل الأرض والجمهور والدفاع القوي وسيفتقد خدمات الأمريكي كيو الذي تعرض لإصابة خطيرة، ما أجبر الإدارة على إلغاء عقده والاستعانة بمواطنه لاعب أحد السابق باتريك إلى جوار كالفن. في المقابل لم تتأكد بعد مشاركة صانع اللعب مرزوق المولد لمعاناته من إصابة سابقة إلى جوار أسامة برقاوي.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X