انخرط الجزائري عبد المالك زياية مهاجم فريق الاتحاد في تدريبات فريقه مساء امس الأول مع بقية زملائه بعد وصوله في ساعة مبكرة من صباح اليوم عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده. وكان الفريق قد واصل تدريباته بقيادة مدربه البرتغالي مانويل جوزيه وبحضور جميع اللاعبين وذلك تحضيراً لملاقاة الاهلي في الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين، وسيخوض الفريق مساء اليوم الثلاثاء تجربته الوديه الثانية أمام الانصار، وبعدها سيمنح جميع اللاعبين راحة ويعاودوا تحضيراتهم ثاني أيام العيد، واشتملت تدريبات الامس الأول على الجانب اللياقي والتكتيكي وبعدها اجرى المدرب مناورة في منتصف الميدان للوقوف مستويات اللاعبين، وسيشرك المدرب في اللقاء الودي بعض العناصر التي لم تشارك في اللقاء الودي الاول أمام احد بالإضافة إلى اللاعبين الأساسيين. على صعيد آخر ابتهاجاً بعودة قائد الفريق الكروي بنادي الاتحاد محمد نور لتمثيل الفريق عبر المشجع الاتحادي عبد الرحيم الصبحي عن سعادته بهذه العودة بطريقته الخاصة، حيث بادر بإهداء «حاشي» لنور بعد مباراة الاتحاد الودية أمام أحد، وأصر بأن يوصله لمنزل نور في مكة، وهو ما تم السبت.
من جانبه قابل نور تلك البادرة بسعادة، مقدماً شكره للمشجع ومؤكداً أن ذلك ليس غريباً على الجماهير الاتحادية التي عرفت بوفائها الكبير.
من جهة ثانية عبر المهندس فراس التركي أمين الصندوق والمكلف مؤخرا بملف هيئة دوري المحترفين عن تقديره وشكره لرئيس مجلس إدارة النادي ولنائبه والأمين العام ولمجلس الإدارة وكذلك المشرف العام على فريق كرة القدم على ثقتهم بتكليفه وترشيحه لتولي ملف هيئة دوري المحترفين الآسيوي والذي ستنطلق اجتماعاته بعد عيد الفطر مباشرة، وبين التركي ان اختياره للموقع سيضاعف من مسئوليته بتحقيق طموحات الاتحاديين بما يكفل حفظ حقوق النادي ولاعبيه مكتسباته وتميزه العالمي الذي يفخر به كل اتحادي وكل محب للرياضة.وذلك بمساعدة كافة الزملاء في فريق العمل. وحول الخطوات المستقبلية للاستثمار بين التركي أن النادي يسعى لإصدار منتجات تجارية ومجلة الإتحاد التي تم الاتفاق على تفاصيلها مع شركة متخصصة بالتنسيق مع المركز الإعلامي وكذلك التنسيق مع شركة الاتصالات في إطلاق منتجات وخدمات تعود بالنفع والفائدة على الجمهور الاتحادي ودعمها لناديها. وأشار بأن النادي بصدد تلقي الموافقة النهائية لإنشاء مجمع تجاري بواجهة النادي لزيادة المداخيل.