Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال يغلق تدريباته للاتفاق

No Image

يؤدي فريق الهلال مرانًا مغلقًا مساءاليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة ضيفه «الاتفاق» مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.

A A
يؤدي فريق الهلال مرانًا مغلقًا مساءاليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة ضيفه «الاتفاق» مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين. وكان الهلال قد استأنف أمس الثلاثاء تدريباته بعد أن تمتّع اللاعبون بإجازة عيد الأضحى المبارك لمدة يومين، حيث تركّز المران -في مجمله- على النواحي الفنية، إذ طبّق الجهاز الفني تدريبات تسلم الكرة والتحرك، ومن ثم التسليم، قبل أن يعمل مدير الجهاز الفني الأوروغوياني «جوستافو ماتوساس» على تطبيق تدريبات تكتيكية، اختتمها بمناورة على كامل مساحة الملعب. وشارك الخماسي الدولي «أسامة هوساوي، عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، عبدالمجيد الرويلي ونواف العابد» بتدريبات الفريق الجماعية، بعد أن منحهم «ماتوساس» راحة عقب فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي. وأدى اللاعب «ياسر الشهراني» مرانًا لياقيًا بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات باستخدام الكرة.
في حين أجرى اللاعب «محمد البريك» برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، فيما واصل اللاعب «عبدالله الزوري» برنامجه التأهيلي المُعد له مُسبقًا.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store