Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

No Image

أكَّد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أن بلادنا تزخر بالكفاءات رجالاً ونساءً، يفخر الوطن بهم جميعًا، مؤكِّدًا أنَّ منهج الشورى هو منهج الدولة، منذ عهد الملك عبدالعزيز -رحمه الله- إلى ا

A A
أكَّد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أن بلادنا تزخر بالكفاءات رجالاً ونساءً، يفخر الوطن بهم جميعًا، مؤكِّدًا أنَّ منهج الشورى هو منهج الدولة، منذ عهد الملك عبدالعزيز -رحمه الله- إلى الآن، وهو المنهج الذي أمر به الإسلام. وأضاف لدى تشرف رئيس وأعضاء مجلس الشورى بأداء القسم أمامه: إن آراء ومقترحات أعضاء الشورى، وما يقومون به ستكون «محل تقدير دولتكم، ومواطنيكم، وتقديري الشخصي».
وتحدث الملك سلمان مع أعضاء «الشورى» قائلاً: أنتم لا تعملون لمصالح فئويَّة، أو حزبيَّة، أو شخصيَّة، إنَّما لمصلحة الوطن، وهذا ما تتميَّزون به، ويغبطكم عليه الآخرون.
وأوصى خادم الحرمين الأعضاء بتقوى الله في السر والعلن، والحرص على مصالح الوطن، والمواطنين، التي يجب أن تكون دائمًا نصب أعين الجميع.
يُذكر أن خادم الحرمين الشريفين سيفتتح اليوم أعمال السنة الأولى من الدورة السابعة للمجلس، حيث يلقي خطابًا يتضمن سياسة المملكة الداخليَّة والخارجيَّة.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store