Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير جازان يثمن دور مركز «الحوار الوطني» فى الحفاظ على المكتسبات

No Image

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة أمس، رئيس مجلس الأمناء لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، والأمين العا

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة أمس، رئيس مجلس الأمناء لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، والأمين العام للمركز فيصل بن عبدالرحمن بن معمر ونائبه الدكتور فهد بن سلطان السلطان، وذلك ضمن لقاءات أسبوع تلاحم، الذي ينفذه المركز بالتعاون مع إمارة منطقة جازان مثمنا دور المركز في الحفاظ على المكتسبات الوطنية.
ونوه سموه في كلمته خلال اللقاء بما تضمنته كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لدى افتتاحه جلسات مجلس الشورى في دورته الحالية، وما أصدره - أيده الله - من قرارات حكيمة، شملت العديد من الجهات والمجالس الشرعية والقضائية، التي ستسهم في توفير كل ما يحتاجه الوطن والمواطن من خدمات، سائلاً الله تعالى أن يديم على وطننا العزيز الأمن والاستقرار في ظل قيادته الرشيدة.
واستمع سموه إلى شرح مفصل من الشيخ المطلق عن أهمية الحوار بشكل عام والحوار الوطني بشكل خاص، مؤكدا أن الحوار المبنى علي المحبة والصدق المنطلق من تعاليم كتاب الله تعالى وسنه نبيه محمد - صلى الله عليه وسلم - هو الوسيلة الهادفة والمناسبة للوصول للأهداف التي يسعى إليها القائمون على مركز الحوار الوطني، بتوجيهات القيادة الرشيدة للحفاظ على الإنجازات الوطنية.
وبين رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني أن جازان ستكون المرحلة الثانية التي تستضيف لقاءات أسبوع «تلاحم» بعد منطقة الجوف لوطننا العزيز، مشيرا إلى أن الأسبوع سيستهدف مختلف المناطق، لاسيما المناطق القريبة من الحد الجنوبي لبلادنا العزيزة.
من جانبه أوضح الأمين العام لمركز الحوار الوطني أن أسبوع «تلاحم» يستهدف المناطق الحدودية بما فيها منطقة جازان، وبناء شراكات مع مختلف الجهات الحكومية، للتأكيد على الدور المناط بالمجتمع والأسرة والمدرسة وغيرها من الجهات ذات العلاقة، بإنجاح أهداف الأسبوع والحوار الوطني بجازان.
وفي سياق آخر زار الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق القوات المرابطة في الحد الجنوبي.
وجاءت الزيارة ضمن لقاءات أسبوع تلاحم، الذي ينظمه المركز بالتعاون مع إمارة منطقة جازان، خلال الفترة 18 - 22 ديسمبر الجاري، والتي شارك فيها مجموعة من الشباب المتطوعين في قافلة الحوار.
ووجه الشيخ/ عبدالله المطلق، كلمة للمرابطين من القوات المسلحة في الحدود الجنوبية، أكد فيها على أهمية وفضل ما يقوم به من الذود عن وطنهم وعن قبلة المسلمين، ومثوى رسول الله صلى الله عليه وسلم.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store