Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أهالي القطيف يطالبون المطلوبين بتسليم أنفسهم للجهات الأمنية فورا

أهالي القطيف يطالبون المطلوبين بتسليم أنفسهم للجهات الأمنية فورا

دعا عدد من أهالي محافظة القطيف جميع المطلوبين الذين أعلنت أسماؤهم وصورهم في بيان وزارة الداخلية بتسليم أنفسهم للجهات الأمنية وعدم المكابرة، مشددين على أن رجال الأمن (العيون الساهرة) سيلاحقونهم وسيقبضو

A A
دعا عدد من أهالي محافظة القطيف جميع المطلوبين الذين أعلنت أسماؤهم وصورهم في بيان وزارة الداخلية بتسليم أنفسهم للجهات الأمنية وعدم المكابرة، مشددين على أن رجال الأمن (العيون الساهرة) سيلاحقونهم وسيقبضون عليهم ويقدمونهم للعدالة.
وأشاد الأهالي بالضربات الاستباقية التي أنجزها رجال الأمن في القبض عن عدد من المتورطين في اختطاف الشيخ الجيراني، مؤكدين أنهم سيكونون عوناً لرجال الأمن في الإبلاغ عن كل مجرم وخائن. كما طالبوهم بسرعة إطلاق سراح قاضي المواريث الشيخ محمد الجيراني لأن الاختطاف عقوبته شديدة وصارمة وسيطبق بحقهم الشرع.

تحذير من عقوبات الاختطاف
وفي هذا الصدد قال المواطن هاشم حسن من القطيف أدعو الذين أعلنت أسماؤهم في بيان وزارة الداخلية إلى تسليم أنفسهم لأقرب جهة أمنية فوراً وهي فرصة حقيقية لن تتعوض مرة أخرى، مطالباً بإطلاق سراح الشيخ الجيراني ومحذرا إياهم من عقوبات جريمة الاختطاف المشددة.
الإبلاغ عن الخونة
قال علي حسين: بيان وزارة الداخلية واضح ونحن سنكون عوناً لرجال الأمن في الإبلاغ عن كل مجرم وخائن لوطنه ويعمل لدى الغير. وأضاف نحن نشد على أيدي رجال الأمن البواسل في الضرب بيد من حديد لكل من يحاول العبث بالأمن والأمان، ونؤكد أن هؤلاء سيتم القبض عليهم عاجلا، ناصحاً جميع المطلوبين أمنياً بتسليم أنفسهم للجهات الأمنية وإطلاق سراح الشيخ الجيراني حتى تخفف عليهم المحاكمة وتحسب لهم هذه المبادرة. وبين المواطن أحمد سليم بأن بيان وزارة الداخلية نقل الحقائق بكل مصداقية وشفافية وثقتنا كبيرة في رجال الأمن والدور الكبير الذي يقومون به.رجال الأمن لهم بالمرصاد
وقال أحمد داود نحن في القطيف على ثقة كبيرة بأن رجال الأمن لن يهدأ لهم بال حتى يتم القبض على هؤلاء الارهابيين وتقديمهم للعدالة وهذا سيتم قريبا . فأنا أنصح وأطلب من الذين أعلنت أسماهم في بيان الداخلية أن يسلموا أنفسهم فورا دون تسويف لأن رجال الأمن لهم بالمرصاد وسيقبضون عليهم ويقدمونهم للعدالة.
أمانة وخط أحمر
وأوضح حمد جعفر من أهالي القطيف أن الأمن مطلب ضروري للحياة والتنمية مضيفًا أن مظاهر العنف والدعوة إليها مرفوضة من الجميع مؤكداً أن إنجازات رجال الأمن هي ضربات استباقية تستحق الإشادة. وثمن الكاتب والمثقف هيثم منصور االدور الكبير الذي يقوم به رجال الأمن والطمأنينة التي توفرها الدولة للجميع عبر منظومة متكاملة في كافة مناطق ومدن وقرى وهجر المملكة، موضحاً بأن الأمن أمانة في عنق كل مواطن ومواطنة وهو خط أحمر ولا يمكن تجزئته.



هذا ورصدت «المدينة» خلال جولة قامت بها يوم أمس في «محافظة القطيف» بعد إعلان وزارة الداخلية ظهر أمس، عن الإطاحة بـ3 أشخاص متورطين في واقعة اختطاف قاضي دائرة الأوقاف والمواريث، محمد الجيراني. عن سير حركة الحياة بشكل طبيعي وشعور الأهالي والمقيمين في هذة المحافظة التي تنعم بالأمن والأمان وتزخر بمشاريع تخدم أهلها ومواطنيها بالطمأنينة الكاملة أثناء سيرهم في الأماكن العامة والأسواق والمراكز التسويقية وكذلك خروج الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات من مدارسهم بشكل اعتيادي وانسيابي بعد يوم دراسي وهم ينعمون بالأمن والأمان, كما شهدت خروج موظفي الدوائر الحكومية بعد نهاية الدوام ويهم ينعمون بأمن وأمان خلال عودتهم لمنازلهم وأهليهم وسط انسيابية في الحركة المرورية حيث تواجد رجال الأمن عند الإشارات والأماكن المزدحمة لفك الاختناقات المرورية وتسهيل حركة السير.


القطيف:حركة اعتيادية في الأسواق وانسيابية مرورية في الشوارع



انسياب الحركة في شوارع المحافظة
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store