تُوِّجت الطفلة إرادة الحارثي، ذات السنوات الست، (والتي تعاني من تشوُّه خلقي في الأطراف)، بجائزة المركز الأوَّل في مسابقة «المملكة بألوانهم 2»، وذلك عبر لوحة مجسَّمة ومعبِّرة عن طريقة نقل الماء التراثيَّة (السقَّا).
وشاركت «إرادة» في المسابقة، ضمن مجموعة كبيرة من الأطفال المعوقين من مختلف مراكز جمعيَّة الأطفال المعوقين العشرة في مختلف مناطق المملكة.
من جهته، أبدى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز، إعجابه بأعمال الأطفال المشاركين من مختلف مراكز الجمعيَّة، ومن التعليم العام، والشركات الراعية، وعلى رأسها شركة نفط، وشركة أسمنت العربيَّة، ومجموعة نزيه.
وقدَّمت العديد من الفرق الشعبيَّة ألوانًا من التراث الحجازيِّ، مثل المزمار، وفرقة الجنوب، والسمسميَّة، وعدد آخر من الفنون الشعبيَّة التي لاقت استحسان الحضور من الأطفال وأسرهم.
بدوره، أكَّد مدير مركز الملك عبدالله لرعاية الأطفال المعوقين بجدَّة الدكتور زهير ميمني على أنَّ المعاق لديه القدرة على صناعة الحدث، والمساهمة في بناء الوطن، وقال إنَّ المسابقة استهدفت التعريف بالجمعيَّة، ومراكزها، ونشاطاتها، والخدمات التي تقدِّمها للأطفال المعاقين في مختلف مراكزها بالمملكة، والتي يتجاوز عددها عشرة مراكز.