Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إغلاق 1117 محلا للاتصالات ومعاقبة 1809 مخالفين للتوطين

No Image

أحالت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 1809 مخالفين لقرار توطين مهنتي بيع وصيانة الجوالات وملحقاتها، للجنة العقوبات بالوزارة، خلال الزيارات الميدانية التي نفذتها فرق التفتيش المكلفة بمتابعة تطبيق قرار

A A
أحالت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 1809 مخالفين لقرار توطين مهنتي بيع وصيانة الجوالات وملحقاتها، للجنة العقوبات بالوزارة، خلال الزيارات الميدانية التي نفذتها فرق التفتيش المكلفة بمتابعة تطبيق قرار التوطين في مختلف مناطق المملكة. وأغلقت فرق التفتيش التابعة لوزارات العمل والتنمية الاجتماعية، الداخلية، التجارة والاستثمار، الشؤون البلدية والقروية، والاتصالات وتقنية المعلومات، 1117محلا بينما أنذرت 174 محلاً مخالفًا للقرار في مختلف المناطق.
وكشفت نحو 41,879 زيارة ميدانية تفتيشية للوزارات المشاركة في توطين القطاع، عن التزام 13,197 منشأة اتصالات بقرار التوطين، وذلك حتى الرابع من شهر ربيع الثاني الحالي في مختلف مناطق المملكة، بدءاً من مطلع ذي الحجة الماضي بداية تنفيذ التوطين الكامل لمهنتي بيع وصيانة أجهزة الجوالات وملحقاته.
ودعا وكيل وزارة العمل المساعد للتفتيش وتطوير بيئة العمل، الدكتور محمد الفالح، عملاء الوزارة إلى التعاون معها، والإبلاغ عن مخالفات قرار توطين قطاع الاتصالات، من خلال تطبيق «معاً للرصد»، وهاتف خدمة العملاء الموحد 19911.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X